1.2k 👁️
بواسطة في علوم وبيئة
ماهي الفواكه الاستوائية ..؟

3 إجابة

+2 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
الفواكه الإستوائية (tropical fruit) هي الفواكه التي تثمر في المناطق والمناخ الاستوائي أو الشبه ستوائي ، والفاكهة الإستوائية الرئيسية هي : الموز ،  المانجو ،  الأناناس  ، البابايا  الأفوكادو وغيرها الكثير . ومعظم الدول المصدرة الفواكه الاستوائية هي في الشرق الأقصى ، أمريكا اللاتينية ، منطقة البحر الكاريبي ، وإلى حد أقل في أفريقيا .
قائمة ببعض أنواع الفواكه الإستوائية :  https://www.eroshen.com/site/?tag=tropical-fruit
بواسطة
لقد قرأت هذه المشاركة ، وهي بالفعل مثيرة للاهتمام . ربما يمكنك كتابة المزيد من المقالات التالية التي تشير إلى هذه المقالة . أريد أن أقرأ المزيد عن ذلك . شكرا لك ..
0 تصويت
بواسطة ✰✰
الفواكه الاستوائية.. تساعد على خفض خطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكتات الدماغية . https://www.alriyadh.com/1069925
0 تصويت
بواسطة
ثمار الكيوي .. الكيوي ثمره صغيرة ولكن قوية. فهي مصدر جيد للبوتاسيوم والمغنيسوم وفيتامين E  بالاضافه للألياف .كما أنها تحتوي على ضعفي كميه فيتامين C الموجودة في البرتقال .
الجوافة والبابايا .. تستحقان أفضل الجوائز لاحتوائهما على اعلي نسبه من فيتامين (C)  والجوافة غنية أيضا بالألياف ، مما يساعد على منع الإمساك. البابايا غنية بالكاروتين وهذا جيد لعينيك.
بواسطة
تتميز ثمرة الكيوي بقشرة وبرية. ورغم ملمسها الخشن إلا أن لهذه القشرة فوائد صحية عالية، فهي تحتوي على مركبات كيميائية مضادة للالتهاب والحساسية وفقا لما نشره موقع "غيزونديه إرنيرونغ"، ويمكن الاستفادة من المواد الغذائية في قشرة الكيوي من خلال شربه عصيرا مع قشرته.

❔ أسئلة ذات علاقة

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1065 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1064 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.2k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...