إعلان

541 👁️
بواسطة ✰✰ في أسرة ومجتمع
مافائدة  "العلاج بالإبر الصينية " .؟

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تُعتبر الإبر الصينية أحد طرق العلاج البديلة، التي يُعرف عنها فوائدها المتعددة فيما يرتبط بأمراض الأعصاب ومشاكل العضلات، وحتى تحسين المزاج العام وتقليل الشهية، للأشخاص الذين يسعون إلى خسارة الوزن.  والتقنية وراء هذا النوع من العلاج هو شك إبرة رفيعة في نقاط ضغط معينة في الجسم، ما يؤدي إلى تخفيف أعراض الآلام.
لكن، فوائد هذا العلاج التقليدي لا تنحصر في هذه الفوائد المعروفة، إذ أظهرت الأبحاث أن الإبر هي أحد طرق علاج آلام الحلق، وآثار شيخوخة البشرة، وحتى أمراض الربو.
ولا تنحصر فوائد العلاج بالإبر الصينية على هذه الفوائد، بل تمتد إلى مجالات أكثر، تتعرفون عليها فيما يلي: التهاب الحلق: يعتبر الخضوع إلى علاج بالإبر الصينية من بين أحد الأساليب المعتمدة لعلاج أعراض البرد والزكام والتهابات الحلق.
 أيضاً: أبرز 5 علاجات منزلية لمحاربة نزلات البرد
تخفيف آلام الطمث: يساعد العلاج بالإبر الصينية على تخفيف آلام التشنجات التي تعاني منها المرأة آثناء الدورة الشهرية، بالإضافة إلى معالجة متلازمة سابقة الحيض، والتي تتسبب بحالة تقلّب المشاعر التي تمر فيها المرأة بسبب التراوح في الهرمونات قبل بدء الدورة الشهرية. وتُعتبر الإبر الصينية من بين إحدى الأساليب لتنظيم الدورة الشهرية.
محاربة آثار شيخوخة البشرة: هناك نوع من العلاج بالإبر الصينية المخصص لإعادة شباب البشرة. ويحفز هذا النوع من العلاج على إعادة بناء الكولاجين في البشرة، ورفع الجفنين، وتخفيف آثار الانتفاخ تحت العينين، بدون الحاجة إلى استعمال مستحضرات معينة أو حقن الـ "بوتوكس".
بواسطة ✰✰✰
مقال مفيد شكراا ..
0 تصويت
بواسطة ✰✰ منذ
الوخز بالإبر acupuncture  يعد أحد المكونات الرئيسية للطب الصيني التقليدي .
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1123 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1122 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...