إعلان

575 👁️
بواسطة ✰✰ في كمبيوتر وإنترنت
ما هو برنامج الآوتلوك .؟

1 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰
برنامج الآوت لوك ( Microsoft Outlook ) هو من ضمن ملفات برنامج الميكروسوفت "ميكروسوفت أوفيس" حيث يقوم برنامح الآوتلوك بوضع وحفظ رسائل الاتصالات على سطح المكتب ويسهل تبادل رسائل البريد الإلكتروني مع زملاء العمل أو الأصدقاء فكثير من الأدوات التي تحتاج إليها لسهولة وسرعة المراسلة ستتوفر دائما على سطح المكتب بجهازك .
أي أنه بإمكانك تصفح البريد الإليكتروني وإرسال واستقبال الرسائل بكل يسر وسهولة وكذلك إمكانية مراجعة مراسلاتك الواردة والصادرة في حالة عدم وجود اتصال بدون الذهاب الى صفحة الإيميل الرئيسية على الويب حسب اشتراكك . وبإمكانك ربط عدة حسابات بريد اليكتروني بالآوت لوك
استعراض الرسائل بسرعة وسهولة يمكنك باستخدام قائمة الرسائل وجزء المعاينة، عرض قائمة بالرسائل وقراءة الرسائل الفردية في الوقت نفسه. تتضمن قائمة المجلدات مجلدات البريد الإلكتروني وملقمات الأخبار ومجموعات الأخبار، ويمكنك الانتقال فيما بينها بسهولة. ويمكنك أيضاً إضافة مجلدات لتنظيم الرسائل وفرزها، ثم إعداد قواعد الرسالة بحيث يتم تلقائياً فرز البريد الوارد المطابق للمعايير التي وضعتها إلى مجلدات معينة. يمكنك أيضاً إنشاء عروض خاصة بك لتخصيص الطريقة التي ترى بها البريد الخاص بك. وكذلك التحكم الكامل ببريدك وإمكانية الاحتفاظ به على جهاز وجلب الرسائل إلى بريدك .. دون الحاجة لزيارة موقع الخدمة .
معلومات أكثر عن برنامج بريد الآوت لووك من المصدر من هنا ▼
https://support.office.com/ar-sa/outlook
بواسطة ✰✰
مييييييييييييييرسي
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1396 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1396 زائر

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...