768 👁️
بواسطة في علوم وبيئة
ما هي فاكهة  (Yubari King) وأين تزرع .؟

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
شمام يوباري (Yubari King) شمام ستنبت نباتي من أصناف البطيخ وهو من الفواكه الأغلى في العالم . يزرع في المزروعة في البيوت البلاستيكية في بلدة يوباري ، هوكايدو – اليابان  . https://www.eroshen.com/site/?p=24860
بواسطة ✰✰
سعره مو معقووول .
بواسطة ✰✰
طوكيو - د ب أ .. بيعت ثمرتان من الشمام الممتاز في جزيرة هوكايدو الرئيسية في شمال اليابان بـ 3 ملايين ين (23550 دولارا) في أول مزاد لهذا العام اليوم الخميس 2022-05-26 . وكان أعلى رقم قد حققه مثل هذا المزاد لزوج من شمام يوباري ، وهو منتج مميز لمدينة يوباري، هو 5 ملايين ين في عام 2019. وبلغ العرض الفائز في أول مزاد العام الماضي 2.7 مليون ين، بحسب وكالة كيودو للأنباء. وكان مقدم العرض الناجح لهذا العام هو شركة "هوكويوباك"، وهي شركة مقرها يوباري تبيع الفواكه والخضروات وتقوم بتعبئتها. وتخطط الشركة لعقد حدث تذوق مجاني للشمام بما في ذلك الزوج يومي 4 و 5 يونيو في يوباري . وقال كيوميتشي نودا، رئيس الشركة، إن المذاق الفريد للشمام يجعله "يستحق" السعر . وتم بيع ما مجموعه 2721 شمامة في مزاد علني يوم الخميس.
0 تصويت
بواسطة ✰✰
يوباري أغلى فاكهة في العالم .  "Yubari King" يتربع على قمة عائلة البطيخ. يتوفر في جزيرة هوكايدو باليابان , وهو هجين بين نوعين آخرين من الشمام الحلو.

❔ أسئلة ذات علاقة

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1742 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1741 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.2k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...