إعلان

683 👁️
بواسطة في أسرة ومجتمع
كيف يمكن ازالة الحناء من اليدين ؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
نقش الحناء هو شكل من اشكال الفن يعود الى قرون مضت , وهو صباغ للجلد مؤقتا  لونه هو البني والأحمر الداكن اللون. وآثاره يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى أسبوعين . وهناك خطوات فعالة والتي يمكن اتخاذها لتسريع عملية تلاش الحنا من اليدين .
•  ينقع الجلد المصبوغ بالحناء في الماء والملح لمدة 15 دقيقة على الأقل. فالماء والملح يساعد على إذابة اللون الذي على الجلد.
• استخدام خليط زيت الزيتون  .. وهناك طريقة لطيفة لإزالة الحناء وهي استخدام مزيج من زيت الزيتون والملح على البشرة لإزالة الصبغة. مع استخدام كرات القطن  وفرك الخليط على وشم الحناء،تستغرق  مدة 10 دقائق. وتتكرر على فترات منتظمة لبضع ساعات.

الحناء هي صبغة نباتية عرفت في تلوين الشعر الذي يستخدم أيضا في فن هيئة مؤقتة تعرف باسم موقع قران. وهي مصنوعة من ورقه المجفف وسويقات غصون الحنا . معلومات بالتفصيل عن الحنا : https://www.eroshen.com/site/?p=24382
+1 تصويت
بواسطة
يمكن أن تستمر آثار الحنا لمدة تصل إلى أسبوعين وحسب لون البشره. هناك خطوات فعالة يمكن اتخاذها لتسريع عملية تلاشي الحناء منها : نقع الجلد في الماء المالح  لمدة 15 دقيقة على الأقل , لأنالماء المالح يساعد على إذابة اللون على الجلد. ويمكن استخدام خليط زيت الزيتون بطريقة لطيفة لإزالة الحناء وهي استخدام مزيج من زيت الزيتون والملح على البشره لإزالة الصباغ. وإذا لم تنجح الطرق الطبيعية ، فيستخدم مبيضًا مخصصًا لتنظيف اليدين والوجه من آثار الحنا.
0 تصويت
بواسطة ✰✰
بالمزيلات المخصصة له والتي تباع بالصيدليات .
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1083 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1083 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...