إعلان

1.4k 👁️
بواسطة في أسرة ومجتمع
ساعدوني في التخلص من الفئران ،، أرجوكم -

5 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
طرق رائعة لقتل الفئران فى منزلك هناك عدة طرق لصيد الفئران، بعضها تعلمه جيدا وبعضها ربما يكون جديدا عليك. إذا كنت تعاني من مشاكل الفئران، اتبع الخطوات التالية فلربما تناسبك إحداها :
 1) الغاز السام يمكن استخدام جهاز Rentokill RADAR الذي يعمل على جذب الفئران وكأنها قطعة طعام لذيذة ولكنها غاز سام ثاني أكسيد الكربون، ويميت الفأر في الحال من رائحة الغاز الذي يدمر جهاز التنفس لديه.
 2) الموجات فوق الصوتية  يمكن استخدام الموجات فوق الصوتية عبر أجهزة مختلفة تبث موجات قوتها 45000 هرتز، لا تأثر على الإنسان لكنها تعمل على تدمير الخلايا العصبية للفأر كي تبعده عن منزلك، وتجبره على الهرب سريعاً أو الموت في مكانه.
 3) مصيدة الفئران تعد الطريقة الأشهر لاصطياد الفئران، وهي صندوق معدني  يوضع فيه قطعة طعام مغرية مثل زبدة الفول السوداني أو الشوكولاتة، فيجري عليها الفأر كي يأكلها ينغلق الصندوق عليه، إنها غير مكلفة أو غير سامة، لكن هناك من لا يرغب في رؤية الفأر حياً داخل المصيدة ويود قتله على الفور، هناك المصيدة الكهربائية التي يموت داخلها بالصعق الكهربائي بعد أن تنغلق عليه، كما تحتوي على غطاء بلاستيك واقي للحفاظ على الأمان في منزلك.
 4) السم ربما يكون السم لا يصلح مع الحيوانات الأليفة الأخرى، لكن يعد السم وسيلة قوية مع الفئران حيث أنه أعد خصيصاً له وأطلق عليه اسمه، سم فئران وذلك لأن جسم الفأر لا يحتوي على فيتامين K المضاد للسم، ويمكن وضع السم له على قطعة طعام في أي مكان ظاهر غير خفي، كي تجده بسهولة بعد أن يموت، لكن احذر من قرب طفلك منها حيث يحتوي على مادة قاتلة للإنسان أيضاً.
بواسطة
هل صحيح أن الفئران لا تحب رائحة النعناع ؟؟
+1 تصويت
بواسطة
الفأر (Mouse) حيوان ثديي من عائلات القوارض الصغيرة .. الاسم العلمي:Mus . يتراوح طول الفأر العادي بين 10 الى 20 سم. بما في ذلك الذيل ويزن بين 10 الى 55 غرام .  https://www.eroshen.com/site/?p=34872
+1 تصويت
بواسطة
الفئران والجرذان تنقل الأمراض المختلفة للإنسان - ومن المعروف أن الفئران لنقل الأمراض القاتلة للبشر. قد تنتشر هذه العدوى من خلال إسقاط البول ، اللعاب ، لدغة القوارض. وتشمل هذه الأمراض السالمونيلا ، Hantavirus ، حمى Q ، الطاعون ، Leptospirosis. يمكن أن تمر القوارض عبر مساحات ضيقة - يمكن للفئران ببساطة المرور عبر فتحات ضيقة. يمكنهم ضغط أجسامهم من خلال ثقوب صغيرة قطرها 14 مم. يجب ان لايترك البيت مقر للقوارض ومكان خفي لها . فهي قادرة على الانتشار وتحمل الأمراض القاتلة والفتاكة من خلال استهلاك وتلوث الطعام . ويمكن أن تكون معظم القوارض خطرة للغاية ، ليس فقط لأنها تشكل خطرا على صحة الإنسان ولكن لأنها أيضا يمكن أن تضر بالممتلكات والأغراض الخاصة .
المصدر : aegispestservices.com/post
0 تصويت
بواسطة
كيف نتخلص من الفئران بالمنزل
بواسطة ✰✰✰
وجود قطه في البيت أحسن علاج للتخلص من الفار ....
بواسطة ✰✰
النظافة والتخلص من بقايا الأطعمة هي الحل الأمثل ☺☺
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
للتخلص من الفئران : رش الفلفل الأسود في الأماكن المحتمل وجود الفئران فيها ، عندها تجد الفئران تخرج هاربة بسرعة ! ..
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1368 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1368 زائر

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...