800 👁️
بواسطة في سفر وسياحة
أين تقع جزر "فارو" ..؟

4 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰✰
 
أفضل إجابة
جزر فارو تقع في الدنمارك , جزر ذات سحر وجمال ومناظر طبيعيه خلابه حيث المراعى الخضراء والبحر والجبال الشاهقة والمنحدرات والوديان . عاصمة الجزر هي : مدينة تورشافن تعتبرواحدة من أصغر العواصم في العالم . مساحتها لاتتعدى 1،399 كيلومتر مربع.  وعدد سكانها .. 48551 ولغة أهالي جزر فارو (مشتقة من الإسكندنافية القديمة) واللغة الدنماركية. الإنجليزية .
بواسطة ✰✰
معلومات بالتفصيل ومقطع فيديو وثائقي عن جزر فارو ..  Faroe Islands  . http://www.eroshen.com/site/?p=2732
بواسطة
ميييرسي .. ✋
+1 تصويت
بواسطة ✰✰✰
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- بسبب غزارة الأمطار بها على مدار أكثر من 300 يوم في السنة، فإن "جزر فارو" ليست بالمكان الأمثل لتمضية عطلة صيفية مميزة، إلا أن مناظرها الخلابة، ومبانيها الساحرة، فضلاً عن الهدوء الذي يميزها، يجعلها مقصداً للسائحين أكثر من أي وقت مضى.
ففي أقصى شمال أوروبا، بين بحر النرويج والمحيط الأطلسي، وفي منتصف المسافة بين النرويج وأيسلندا، يوجد أرخبيل جزر فارو، المكون من 18 جزيرة، تربط بينها شبكة طرق يبلغ طولها 600 ميل، أي حوالي 965 كيلو متراً، يتمتع سكانها بالحكم الذاتي، ويتبعون إدارياً للتاج الدنماركي.
وأهم ما يميز هذا الأرخبيل، الذي تقل مساحته قليلاً عن مساحة لندن، ولا يرى ضوء الشمس إلا لساعات محدودة طوال العام، امتداد المراعي الخضراء، التي يعيش عليها أكثر من 70 ألف رأس من الأغنام، وهو رقم يتجاوز عدد سكان الجزر، البالغ 49 ألف نسمة.
وفي أقصى شمال جزيرة "ستريموي"، كبرى جزر الأرخبيل، تقع قرية "تجورنوفيك"، ويقول بارو، وهو متدرب لدى مجلس السياحة المحلي، إنه من تلك القرية "يمكن مشاهدة المكان الذي سحب فيه العمالقة الأيسلنديين جزر فارو إلى جزيرتهم."
ويعود أصل الأسطورة إلى أن مخلوقات من الجزيرة كانت تغار من جمال جزر فارو، وأرادوا السيطرة عليها، إلا أن اثنين من عمالقة الجزيرة سبحوا ليلاً في مياه المحيط من أجل تحريك الجزر.
وعلى الرغم من صغر مساحة جزر فارو، إلا أن المظهر العام يوحي باتساع وامتداد المسافات من خلال حركة الحافلات، والتنقل في أنحاء الجزيرة، ما يعد بمثابة تجربة شديدة الإثارة.
ونظراً إلى طول ساعات النهار، يمكن مشاهدة تنوع مختلف من تعرجات الطرق، والممرات الضيقة والمتسعة أثناء السفر في جزر فارو، كما في "تجورنوفيك" المنحوتة في الصخر على قمة منحدر عمودي.
وتقع على أرض الجزيرة كنيسة تنفرد وحدها بمساحات شاسعة من المسطحات الخضراء، والأودية والشلالات المحيطة بها.
كما أن أسطح المنازل في جزر فارو مغطاة بالعشب، وقد بنيت على هذا الطراز منذ أكثر من ألف سنة، للحماية من الأمطار، فضلاً عن دورها في العزل الحراري، وهذا الطراز المعماري أصبح بمثابة رمز للجزيرة.
وتتصل الجزر بواسطة أنفاق تحت الماء، ولكن الحياة تتصف بالتعقيد، نظراً لصعوبة التنقل في أنحاء الجزيرة، كما أن المشهد الهادئ يعكس شيئاً من الرتابة والوحدة، الأمر الذي يدفع الشباب إلى السفر للخارج بهدف الدراسة.
وتقول امرأة من سكان جزيرة "إيستوري"، إحدى جزر فارو، إن أجواء الجزيرة تساعد على محاربة التوتر والإجهاد، بينما يقول آخر إنه على الرغم من التقلّبات الجوية، إلا أن السياح يستمتعون بجمال جزيرة "فيفالدي."
وتُعد خطوط أتلانتك الجوية بمثابة الناقل الوحيد إلى مطار جزر فارو، وغالباً ما تنطلق رحلاتها إلى مدينتي كوبنهاغن وبيلوند في الدنمارك.
0 تصويت
بواسطة
جزر فارو (Faroe Islands) تقع في شمال المحيط الأطلسي في منتصف الطريق بين النرويج وأيسلندا ، وجزر فارو هي موطن لأكثر من 50،000 نسمة . وهي عبارة عن أرخبيل وعر . وجزر فارو هي جزء من مملكة الدنمارك . ويعتمد الاقتصاد المحلي في الجرر اعتمادا كبيرا على صيد الأسماك والصناعة البحرية. وأهم المواقع الجديرة بالزيارة بجزر فارو هي : مدينة "كلاكسفيك" ثاني أكبر مدينة في جزر فارو . "فونينغور" هي بلدة على الساحل الشمالي الغربي ل إيستوروي ، جزر فارو. مدينة وميناء "تورشافن" عاصمة وأكبر مدينة في جزر فارو . النهر المتدفق بالقرب من الطريق من قرية فيلباستور إلى سيورادالور ,  وقرية كيركجوبور على ستريموي . والكهوف العجيبة في جزيرة نولسوي .
0 تصويت
بواسطة
وصفت ناشيونال جيوغرافيك جزر فارو بأنها أكثر جزر العالم جمالا وسحرا حيث تتميز بالطبيعة الخلابة  . تقع جزرفارو بين النرويج وآيسلندا , ويبلغ عدد سكانها 50,196 نسمة من جنسيات مختلفة تحتوى جزر فارو على 18 جزيرة واهم مايميز هذه الجزر المنازل الملونة والتي اغلبها يكون خشبية ذات الاسطح العشبية مما تعطيها الشكل الرائع .
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1557 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1557 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.2k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...