لماذا تبكي النساء أكثر من الرجال ..؟

25 مشاهدة
سُئل سبتمبر 15, 2014 في أسرة ومجتمع بواسطة مرجان [فعال] (9,300 points)
لماذا تبكي النساء أكثر من الرجال ..؟

2 إجابة

0 تصويت
تم الإجابة عليه أكتوبر 5, 2014 بواسطة WALEED [فعال] (8,390 points)
هناك فوارق كثيره بين الرجل و المرأه ، و بعد دراسات فسيولوجيه  كثيره وجد أن المرأه بالفعل لا تستطيع ان تتمسك ببكائها امام اي احد  بالعكس فهي تبكي في اي وقت و في اي مكان و تحت اي ضغط , ولكن اسباب هذا البكاء السريع يرجع الي عوامل وراثيه و عوامل فسيولوجيه و يرجع الي التربيه و يرجع الي الخجل عند كثير من النساء ، لكن هل هذا امر يجعلها تبكي بسهوله ؟ لا ، لكن هناك امور اخري تتعلق بتشكيلات معينه في دماغ المرأه والعلم الحديث توصل الي ان هناك اماكن تختلف بينها و بين الرجل في التركيب الفسيولوجي لعلاج هذه العاده  عند النساء  يجب عليهم الترويح الدائم عن النفس و عدم الأهتمام بأغلبيه الاشياء البسيط منها و الغير بسيط .
0 تصويت
تم الإجابة عليه منذ 6 أيام بواسطة MsAfr-0001 [فعال] (29,820 points)
البكاء والابتسام والضحك هي طرق الإنسان للتعبير عن مشاعر معينة، وأنه لا يمكن لأي حيوان أن يستعمل هذه الطريقة للتعبير عن شعوره ، فالحيوان له طريقته الخاصة للتعبير عن الألم، وتختلف هذه الطريقة من حيوان إلى حيوان. وهي تتراوح بين إصدار الأصوات والحركة والتصرف العام . أما البكاء فهو ينتج عادة عند الإنسان انهيار الدموع. أما عند الحيوان فذلك لا يحدث. وهذا لا يعني أن الحيوان لا ينتج الدموع، فهو ينتج الدموع لغسل وتغذية العين. والضحك أيضاً ظاهرة إنسانية وليست حيوانية، مع أن بعض الحيوانات قد تعطيك انطباعاً بأنها تضحك لكنها بالحقيقة لا تفعل ذلك كما يفعله الإنسان. فالإنسان يقوم بذلك نتيجة تحليل لأمر معين بالدماغ وهذا ما لا تستطيع الحيوانات فعله.

أسئلة ذات علاقة


مرحبًا بك إلى ... إجابات الروشن (سؤال وجواب) حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين . أضعط هنا (لكتابة سؤال)

7,986 أسئلة

10,886 إجابات

908 تعليقات

541 أعضاء

free counters
Free counters
...