876 👁️
بواسطة ✰✰ في أسرة ومجتمع
لماذا تبكي النساء أكثر من الرجال ..؟

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
هناك فوارق كثيره بين الرجل و المرأه ، و بعد دراسات فسيولوجيه  كثيره وجد أن المرأه بالفعل لا تستطيع ان تتمسك ببكائها امام اي احد  بالعكس فهي تبكي في اي وقت و في اي مكان و تحت اي ضغط , ولكن اسباب هذا البكاء السريع يرجع الي عوامل وراثيه و عوامل فسيولوجيه و يرجع الي التربيه و يرجع الي الخجل عند كثير من النساء ، لكن هل هذا امر يجعلها تبكي بسهوله ؟ لا ، لكن هناك امور اخري تتعلق بتشكيلات معينه في دماغ المرأه والعلم الحديث توصل الي ان هناك اماكن تختلف بينها و بين الرجل في التركيب الفسيولوجي لعلاج هذه العاده  عند النساء  يجب عليهم الترويح الدائم عن النفس و عدم الأهتمام بأغلبيه الاشياء البسيط منها و الغير بسيط .
بواسطة ✰✰
يقال أن للدموع عدة أنواع , فهناك : الدموع الرقيقة وهي دموع المرأة , الدموع الجميلة وهي دموع الوفاء , الدموع السعيدة وهي دموع النجاح , الدموع المعبرة وهي دموع الندم , والدموع المخادعة ... وهي دموع التماسيح .
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
البكاء والابتسام والضحك هي طرق الإنسان للتعبير عن مشاعر معينة، وأنه لا يمكن لأي حيوان أن يستعمل هذه الطريقة للتعبير عن شعوره ، فالحيوان له طريقته الخاصة للتعبير عن الألم، وتختلف هذه الطريقة من حيوان إلى حيوان. وهي تتراوح بين إصدار الأصوات والحركة والتصرف العام . أما البكاء فهو ينتج عادة عند الإنسان انهيار الدموع. أما عند الحيوان فذلك لا يحدث. وهذا لا يعني أن الحيوان لا ينتج الدموع، فهو ينتج الدموع لغسل وتغذية العين. والضحك أيضاً ظاهرة إنسانية وليست حيوانية، مع أن بعض الحيوانات قد تعطيك انطباعاً بأنها تضحك لكنها بالحقيقة لا تفعل ذلك كما يفعله الإنسان. فالإنسان يقوم بذلك نتيجة تحليل لأمر معين بالدماغ وهذا ما لا تستطيع الحيوانات فعله.
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1665 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1664 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.2k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...