1.3k 👁️
بواسطة في علوم وبيئة
ماهو  اقوى الحيوانات ذاكرة .. ؟؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
اقوى الحيوانات ذاكرة هو الجمل , فهو يتميز بقدرته الهائلة على الحفظ والتذكر لفترات طويلة . على سبيل المثال يمكنه تذكر الأحداث التي تمر عليه كما يمكنه تذكر وجوه الأشخاص حتى لو غابوا عنه فترة زمنية طويلة .. المزيد من المعلومات عن الجمل : https://www.eroshen.com/site/?p=35547
بواسطة ✰✰
الغراب الأسود هو أحد الطيور المميزة بذاكرتها القوية . وكذلك الفيلة  والدلافين والخيول والجمال .
+1 تصويت
بواسطة ✰✰
تقول بعض الدراسات إن الثدييات البحرية يمكن أن تتذكر أصدقاءها بعد 20 عامًا من الانفصال . وتتمتع الدلافين بأطول ذكريات في مملكة الحيوان . احتلت الدلافين المرتبة الأولى للحصول على أفضل ذاكرة ، على الأقل في الوقت الحالي . وتظهر التجارب الجديدة أن الدلافين ذات الأنف الزجاجي يمكنها تذكر صفارات الدلافين الأخرى التي عاشت معها بعد 20 عامًا من الانفصال . لكل دولفين صافرة فريدة تعمل كاسم ، مما يسمح للثدييات البحرية بالحفاظ على روابط اجتماعية وثيقة .

المصدر :  nationalgeographic.com
بواسطة منذ
في كولومبيا , أسد يتعرف على المرأة التي أنقذت حياته ويعانقها من داخل القفص , حيث أن المرأة منذ فترة من الزمن قد وجدت الأسد مصاب بجروح في الغابة وكان على وشك الموت. لكنها أخذت الأسد معها وعالجت جروحه وراعته حتى تماثل للشفاء , ومن ثم عملت ترتيبات مع حديقة الحيوان لتسكينه بها , والفيدو يصور فرحة الأسد ومعانقتها عندما زارته بالقفص بعد مرور بعض الوقت .
Lion's reaction to the woman who saved him
https://youtu.be/hld81D0Vlxo
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
اقوى الحيوانات ذاكرة : الجمل
...