إعلان

591 👁️
بواسطة في سفر وسياحة
أين تقع مدينة  "شنجن" .؟

2 إجابة

+2 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
شنزن أو شنجن (Shenzhen) كان يطلق عليها سابقا "باو آن" مدينة صينية تقع في جنوبي البلاد على ضفاف نهر اللؤلؤ بالقرب من هونغ كونغ ، تشتهر بناطحات السحاب والمتنزهات والحدائق الطبيعية الجميلة والآثار التاريخية القديمة . وهي واحدة من أسرع المدن نموا في العالم .  https://www.eroshen.com/site/?p=13873
بواسطة ✰✰ منذ
نظرًا لكون المدينة مركزًا تكنولوجيًا عالميًا رائدًا، تُسمى مدينة شنجن أحيانًا بوادي السيليكون الصيني في وسائل الإعلام. تعتبر موطنًا للعديد من الشركات المصنعة أو شركات البرمجيات الصغيرة . حيث أصبحت العديد من هذه الشركات شركات تكنولوجية كبيرة مثل شركة تصنيع الهواتف هواوي ، والشركة القابضة تينسنت ، وشركة صناعة الطائرات بدون طيار دي جي آي . باعتبارها مدينة دولية مهمة ، كما استضافت شنتشن العديد من الأحداث الوطنية والدولية كل عام ، مثل دورة الألعاب الجامعية الصيفية لعام 2011 ومعرض الصين للتكنولوجيا الفائقة .
+1 تصويت
بواسطة ✰✰✰
مدينة شنزن (أو شنجن) الصينية تقع في جنوبي البلاد بالقرب من هونغ كونغ، تشتهر بناطحات السحاب والمتنزهات والحدائق الطبيعية الجميلة والآثار التاريخية القديمة. عدد سكان المدينة كان لا يتجاوز 20 ألف شخصا في القرن الماضي ولكن وبعد التوسع التكنولوجي والعمراني يسكن المدينة اليوم أكثر من 6 ملايين شخص. يزورها سنويا أكثر من 13 مليون شخص.
إعلان

❔ أسئلة ذات علاقة

1 إجابة 491 👁️
2 إجابات 547 👁️
3 إجابات 585 👁️
2 إجابات 521 👁️
إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1368 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1367 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...