إعلان

577 👁️
بواسطة ✰✰ في سفر وسياحة
أين يوجد أجمل فندق بالعالم .؟

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستمر افتتاح الفنادق الرائعة حتى الشهر المقبل في الصين، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال فندق "سان رايز كيمبينسكي" في العاصمة الصينية بيكين. ومن المقرر افتتاح الفندق الفاخر في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، والذي يبلغ طوله 97 متراً، ويتكون من 21 طابقاً، تتضمن 306 غرفة وجناح . وتم تصميم الفندق من قبل شركة الهندسة المعمارية "شانغهاي هوادو أرشيتكت ديزاين كو." ويتربع الفندق على شاطئ بحيرة يانكي، أي على بعد حوالي 60 كيلومترا في بيكين . ورغم أن "التقليدية" هي الصفة الأخيرة التي قد تأتي إلى الذهن لدى النظر إلى مبنى يشبه الجرم السماوي، إلا أن هناك عدد من العناصر الصينية التقليدية التي تم توظيفها في تصميم الفندق.
بواسطة
أفضل 100 فندق في العالم . حسب موقع (travelandleisure.com) : https://www.travelandleisure.com/worlds-best/hotels-top-100-overall
0 تصويت
بواسطة
فندق أوبروي"The Oberoi Udaivilas"  فندق فخم في الهند . يقع على ضفاف بحيرة بي تشولا في أودايبور وتحيط بـه  القصور الأثرية الكبرى في راجستان . . وتم تصنيفه كأفضل فندق في العالم  للعام 2015م.  من قبل (Travel + Leisure) . والفندق مبني بمنطقة أثريه عمرها حوالي 200 عام. وحوالي 40 في المئة من إجمالي مساحة الفندق هي ملاذ للحياة البرية .
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1435 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1434 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...