1.1k 👁️
بواسطة ✰✰ في لغات ولهجات
ماذا تعني كلمة كاريزما ؟؟

4 إجابة

+2 تصويت
بواسطة
كلمة إغريقية قديمة تعني " موهبة ربانية أو منحة إلهية "  كونها تشير إلى الجاذبية الكبيرة والحضور الطاغي الذي يتمتع به بعض الأشخاص . ففي حين يمكن لكل إنسان اكتساب شعبية خاصة ومدروسة، يصعب على معظم الناس اكتساب "كاريزما" تضمن ولاء الجماهير- وتعلقهم بحامل الرسالة أكثر من الرسالة نفسها !!
بواسطة ✰✰
"الكاريزما هي سمة معينة تميز الشخصية وتعطيها جاذبية لتصبح مثيرة للاهتمام وملفتة للانتباه".
بواسطة ✰✰
ميررررررررررررسي
بواسطة ✰✰✰
الكاريزما وصف يطلق على  الجاذبية الكبيرة والحضور الطاغي الذي يتمتع به بعض الأشخاص والقدرة على التأثير على الآخرين إيجابيا بالارتباط بهم جسديا وعاطفيا وثقافيا ..
+1 تصويت
بواسطة
الكاريزما كلمه (Charisma) في اصلها اليوناني تعني الهدية او الهدية الالهية , فهي تشير الى الجاذبيه الكبيرة والحضور الطاغي الذي يتمتع به بعض الاشخاص .. هي القدره على التأثير على الآخرين ايجابيا بالارتباط بهم جسديا وعاطفيا وثقافيا , سلطه فوق العاده , سحر شخصي وشخصيه تثير الولاء والحماس . وقد حاول البعض ترجمتها الى "سحر الشخصية" ..  او "قوة الشخصيه" أو غيرها ...

تحياتي ....
0 تصويت
بواسطة
كلمة كاريزما تعني الشخصية القوية المحبوبة وأن هذا الشخص ينجذب إليه الناس ويكون له القدرة في التأثير على الآخرين ويكون محط أنظارهم ويحاول الناس تقليده في كل شيء مهما كان مظهره ومهما كانت نسبة ثرائه أو فقره. وفي هذا المقال نتناول بعض الخطوات التي تساعدك على أن يكون لك كاريزما.
0 تصويت
بواسطة
الكاريزما هي ( الشخصية الجذابة ) المؤثرةها على الآخرين .
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1585 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1584 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...